تحميل كتاب تعلم مبادئ اللغة التركية

 تحميل كتاب تعلم مبادئ اللغة التركية 

اللغة التركية


اللغة التركية

ان دولة تركيا اصبحت وجهة عالمية لعديد الاجناس نظرا لتاريخها وجمالية مآثرها والعديد من الاشياء المميزة بها، ولا شك ان تركيا عرفت اقبالا عربيا واسعا في الاونة الاخيرة، لذلك اصبحت اللغة التركية واحدة من اللغات التي يرغب العديد من الأشخاص في تعلمها واتقانها، تختلف الاسباب لكن الهدف واحد وهو اتقان هذه اللغة المميزة والمحبوبة.

لذلك قمنا باحضار كتاب يجمع مبادئ تعلم اللغة التركية التي لابد من المتعلم ان يبدأ بها ليكون تعلمه صحيحا،

كما نحيطكم علما ان العديد من الأشخاص يرون ان اللغة التركية معقدة وصعبة التعلم والاتقان لكن هذا الامر غير صحيح اذ انها لغة سهلة وبسيطة هي فقط تحتاج من الشخص الصبر في بداية تعلمه لهذه المبادئ وستتغير نظرته حول هذا الأمر، بل وسيستمتع بها.

الكتاب

هذا الكتاب هو من تأليف الدكتور عزة حسن وتم نشره من دار الشرق العربي في حلب سوريا.

محتوى الكتاب

يحتوي الكتاب على مبادئ واساسيات اللغة التركية اذ يبدأ في البداية بتعليمك الحروف ثم ينتقل بعدها لتعليم بعض الاساسيات من قواعد وطرق القراءة والنطق ثم يتدرج معك في المراحل الى ان تجيد وتفهم معاني اللغة التركية دون الحاجة للترجمة العربية.

هل هذا الكتاب كافي لإتقان اللغة التركية؟

ان اللغة التركية او اي لغة اخرى لا يمكن اتقانها مالم تمارس الكلام بها سواء مع نفسك او مع احد اصدقائك الذي يرغب ايضا في تعلمها او مع متقن لها ليريك الاخطاء التي تقوم بها، لكن الكتاب يسهل عليك هذه الممارسة اذ سنعود لنفس النقطة اذ انه لا يمكن ممارسة اي لغة ما لم تكن تعلم مبادئها واساسيتها وبعض الكلمات منها وهذا هو دور الكتاب.

ما المطلوب مني لأتقن اللغة التركية؟

ان تعلم اللغة لا يأتي في ليلة وضحاها ولا يأتي باستغلال الحماس الذي يكون في البداية، اذ يتوجب على المتعلم ان لا يحاول قراءة الكتاب بأكمله في وقت قياسي بل العكس، كلما كنت بطيئا في قراءته وفهم مقصد الكاتب كلما كانت رجلة تعلمك جيدة. ويفضل عدم الانتقال الى الصفحة الموالية حتى تفهم الصفحة التي تدرسها جيدا، والنقطة الاخرى هي عدم الخجل من التحدث بها بصوت مرتفع وهو امر عادي جدا لأنها في الاخير ليست لغتك الأم والخطأ فيها امر عادي.

كيف اقوم بتحميل الكتاب 

طريقة التحميل بسيطة جدا كل ما عليك هو الضغط على كلمة تحميل اسفل هذه الفقرة وسينقلك مباشرة للكتاب .

تحميل الكتاب من هنا  : تحميل 







تعليقات