6000 كلمة انجليزية بالعربية PDF

 6000 كلمة انجليزية بالعربية PDF 

6000 كلمة انجليزية بالعربية PDF


أصبحت تعلم اللغة الانجليزية أمر لا بد منه على كل شخص, وذلك راجع على أن اللغة الانجليزية هي الرقم واحد في العالم من حيث التداول والتواصل بين الشعوب, اضافة الى العديد من الأمور التي نحتاج فيها اللغة الانجليزية في حياتنا اليومية, لذلك أعزاءنا الكرام أحضرنا لكم اليوم مجموعة من الكلمات تصل الى 6000 كلمة باللغة الانجليزية مترجمة الى اللغة العربية على شكل كتاب PDF.


   6000 كلمة انجليزية بالعربية PDF 

لتعلم اي لغة لا بد على المتعلم ان يملأ ذاكرته بالعديد من الكلمات ليتمكن من تشكيل الجمل والحديث, والكلمات هي اساس كل لغة قبل القواعد, لذا في كتاب اليوم ستجدون فيه 6000 كلمة لتعبئة رصيدكم بها بطريقة سهلة مبسطة لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر, فبعد هذه الكلمات لن تحتاج سوى لوسائل الربط, لأنه أثناء تكوين الجمل تحتاج لاسماء الاشياء أكثر من القواعد.


الكتاب

هو في الحقيقة ليس كتابا وإنما تجميع ل6000 كلمة انجليزية وترجمتها , ويحتوي على 109 صفحة وبحجم أقل من 2 ميجا سريع التحميل.


نصيحة

إن رغبتك في تعلم اللغة الانجليزية أمر هام وضروري ونحييك عليه, لكن احذر أن تتحول هذه الرغبة ضدك وذلك لمحاولة حفظ كلمات كثيرة في اليوم, لذلك قم بتذكر فقط بحفظ من 5 الى 8 كلمات في اليوم, وحاول تذكرها جيدا واستخدمها طوال اليوم مع الكلمات التي تعرفها سابقا.


تحميل الكتاب من هنا 

بالتوفيق.

  

تعليقات