تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم

 تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم

كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم للمؤلف يعقوب اسكندر, بعد أن أصبحت اللغة التركية تعرف انتشارا واسعا في مختلف بقاع العالم, وصار عدد الراغبين في تعلمها في تزايد مستمر, وذلك  راجع لاسباب دوافعهم كالعمل أو الدراسة أو الاقامة في تركيا أو غيرها من الاسباب , لذا قمنا بجلب أحد أفضل الكتب لتعلم اللغة التركية الذي لا زال يستخدم الى يومنا هذا رغم أنه قد نشر لأول مرة عام 1965, وسبب ذلك راجع الى الطريقة السلسة التي اتبعها المؤلف يعقوب اسكندر في تأليف هذا الكتاب التعيلمي بإسم تعلم اللغة التركية بدون معلم.


تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بدون معلم

الكلمات

من الجيد جدا ان تكون على علم بعدد كبير من الكلمات باللغة التركية وهو ما سيسهل عليك التواصل مع الأتراك أو مع من يجيد اللغة التركية, لذلك فكتاب اليوم ستجد في طياته العديد من الكلمات والأمور التي عليك تذكرها جيدا.


مميزات الكتاب

الكتاب يعلم اللغة التركية بطريقة تدريجية من الصفر حتى الاحتراف, وذلك عن طريق البداية بالأحرف وبعض قواعد النطق, ثم الضمائر التي نعرف جميعا دورها في اي لغة, وأسماء الاشارة, ثم يبدأ في التوسع في كل ما يحتاجه المتعلم في اللغة التركية, وأيضا  كيفية كتابة ونطق هذه الكلمات والجمل عن طريق كتابة الكلمة باللغة التركية ومعناها باللغة العربية ثم كيفية نطقها باللأحرف العربية, وهذه الطريقة تكون سهلة على المتعلم بعيدا عن كل  التعقيدات.


نصيحة مهمة

لا تحاول قراءة الكتاب في اسرع وقت أو محاولة حفظ عدد كبير من الكلمات دفعة واحدة, قم فقط بحفظ وتذكر من خمسة الى ثماني كلمات في اليوم حتى يسهل تذكرها وذلك لتجنب الضغط على نفسك والشعور بالاحباط, فالأهم ليس من يبدأ بشكل قوي وسريع بل هو من يصل الى النهاية بتحقيق هدفه.


حجم الكتاب وطريقة تحميله

الكتاب يحتوي على 121 صفحة وبحجم اقل من 9 ميجا, وتحميله بسيط جدا كل ما عليك هو الضغط على كلمة هنا الموجودة في الاسفل وستنتقل مباشرة للتحميل.


لتحميل الكتاب اضغط هنا 

اقرأ أيضا نصائح لتعلم اللغة التركية

أن وجدت الكتاب مفيدا شاركه مع اصدقائك.

 بالتوفيق.

تعليقات