تحميل كتاب تعلم اللغة التركية المبسطة

 تحميل كتاب تعلم اللغة التركية المبسطة

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية المبسطة


كتاب تعلم اللغة التركية المبسطة

أصبحت اللغة التركية في السنوات الأخيرة محط اهتمام العديد من الناس لتعلمها رغم اختلاف اهدافهم فهناك مثلا من يريد تعلم اللغة التركية لإتمام دراسته في تركيا وهناك من يريد تعلم اللغة التركية للعمل في تركيا أو الاقامة فيها لسبب ما وهناك من يريد تعلمها فقط من أجل السفر إليها والتحدث بها مع الأتراك فكما يعرف الجميع ان الشعب التركي محب للغته وتاريخه ومعتز بها ولا يجيدها معظمهم وحتى ان هناك من يجيد اللغة الانجليزية لكن يفرض عليك ان تتحدث معه باللغة بالتركية وإلا لن يجيبك.


كما لا ننسى أن هناك معجبين بهذه اللغة سواءا من خلال كثرة مشاهدتهم للأعمال الفنية التركية او فقط لحبهم لهذه اللغة.

 ما هو كتاب تعلم اللغة التركية المبسطة

الكتاب يحمل اسم التركية المبسطة وهو وتم تجميع وتنسيق محتواه وايضا طباعته من طرف علاء رفعت بقشول وهو يحتوي على عدة دروس لتعلم اللغة التركية باللغة العربية بطريقة سهلة ومبسطة.

كيف اتعامل مع الكتاب 

الكتاب لا يحتاج الى طريقة معينة حيث انه تم وضع الدروس بشكل مرتب ابتداءا من الحروف وكيفية كتابتها وقراءتها وبعض الأمثلة ثم ستجد في الكتاب ايضا معظم الكلمات المتداولة في اللغة التركية ومعناها  وأيضا كيفية قراءتها باللغة العربية.

كيفية تحميل الكتاب

ستجد في اسفل هذا المقال جملة لتحميل الكتاب اضغط هنا اضغط على كلمة هنا وسيحمل بسرعة وفي بعض الاحيان سينقلك الى موقعه الاصلي لتحميله كل ما يجب عليك القيام به هو الضغط على تحميل وسيرفع الكتاب بكل سهولة.

لتحميل الكتاب اضغط هنا

بالتوفيق

تعليقات