أسرع تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية

أسرع تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية

تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية


 تعتبر اللغة الفرنسية ثالث اهم لغة في الإتحاد الأوروبي باعتبارها لغة رسمية لفرنسا وبلجيكا و سويسرا... ولا تقتصر على أوروبا فقط بل أيضا تعد لغة عمل ولغة رسمية في الأمم المتحدة و اليونيسكو، كما يعتمدها أزيد من 80 مليون طالب سنوياً وهذا لكون فرنسا تملك عدد كبير من المستعمرات حول العالم وحتى بعد استقلالها ما زالت تعتمد اللغة الفرنسية وتفرض تدريس اللغة الفرنسية في مدارسها وجامعاتها، وتدخل ضمن منهاجها الدراسي كلغة ثانية كالمغرب والجزائر... رغم ذلك فليس الكل قادر على اتقان اللغة الفرنسية لصعوبة قواعدها وهناك من لم تتاح له فرصة تعلم اللغة الفرنسية في المدرسة، لكن لا تزال لديهم الفرصة طالما لديهم الإرادة والرغبة وذلك من خلال أساليب عدة من الدروس الخصوصية ومشاهدة أفلام باللغة الفرنسية وقراءة الكتب والروايات، وفيديوهات اليوتيوب والتطبيقات الإلكترونية، وفي مقالنا هذا سنتطرق إلى التطبيقات الإلكترونية التي تساعد على تعلم اللغة الفرنسية، وقد اخترنا لكم في مقالنا هذا تطبيق *تعلم اللغة الفرنسية من الصفر بدون انترنيت* وسنتحدث عن اهم ميزاته وطريقة استخدامه.


اسرع تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية:

توجد تطبيقات عديدة لتعلم اللغة الفرنسية في متاجر اب ستور او غوغل بلاي، فاوصي لأي راغب في اتقان هذه اللغة الاستعانة بتطبيق تعلم اللغة الفرنسية من الصفر بدون إنترنت كأفضل وأسرع تطبيق يلقن المستخدم اللغة الفرنسية من الصفر بإتقان وفي مدة قصيرة في البيت فقط وبالمجان، فهو تطبيق لا يحتاج الى انترنت لاستخدامه، وهذا التطبيق يمكن مستخدمه من تعلم اللغة الفرنسية من المنزل فقط فليس لدى الكل وقت للذهاب للمدارس الخاصة نظرا لظروف العمل وعدم وجود متسع من الوقت لذلك نقترح هذا التطبيق لتسهيل تعلم اللغة الفرنسية كحل بديل لدروس الدعم او الأساتذة الخاصين، بالإضافة لسهولته فهو يتم تحميله عبر الهاتف لتحمله معك اينما ذهبت ويمكن استخدامه وقتما شئت.

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية من الصفر بدون انترنت مناسب لكافة الفئات العمرية فهو لا يقتصر على فئة فقط ولا يهم مدى تمكنك من اللغة الفرنسية فهو يبدأ معك من الصفر ويعلمك أساسيات اللغة ويطور المهارات التواصلية للمستخدم فلا يفوتكم الإستفادة من هذا التطبيق الذي سوف اتطرق في الفقرات القادمة عن كيفية تحميله وطريقة استخدامه ولا ننسى أهم ميزاته وخاصياته.


تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية من الصفر بدون انترنت:

يعد تحميل هذا التطبيق الذي يمكن من تعلم اللغة الفرنسية من الصفر دون إنترنت عملية سهلة جدا فهي لا تحتاج إلى دفع اي مبلغ مالي من أجل الإستفادة منها ولا تقتصر على نوع نظام تشغيل معين فهي متاحة في جميع الهواتف فلا تحتاج إلا بضع ميغات من اجل الولوج الى إحدى متاجر التطبيقات او فقط الدخول إلى الرابط الذي سنتركه اسفل التدوينة الذي ستتمكنون من خلاله الولوج الى مكان تحميل التطبيق، كما يمكنك تحميله انطلاقا من احدى متاجر التطبيقات فبالنسبة لنظام تشغيل أندرويد يمكن الدخول من متجر غوغل بلاي اما الايفون فهذا التطبيق متاح في متجر اب ستور ولتحميله يكفي الضغط على زر تحميل وانتظار اكتمال العملية ليصبح في المتناول.


كيفية استخدام تطبيق تعلم اللغة الفرنسية من الصفر بدون انترنت:

لتشغيل هذا التطبيق يكفي الضغط على ايقونة التطبيق في الهاتف دون تشغيل الإنترنت لتبدأ في استخدامه، يظهر عند الدخول إليه قائمة يوجد بها أربع تصنيفات حسب رغبة المستخدم ونقطة الضعف لديه في اللغة الفرنسية.


دروس اللغة الفرنسية:

في هذا القسم من التطبيق نجد تقسيمات عدة اذ يوجد بها أحد عشر درسا لتعلم أساسيات اللغة الفرنسية من حروف الأبجدية الفرنسية الى المرادفات كما به جمل تستخدم بكثرة في هذه اللغة  كجمل للترحيب والشكر... مكتوبة بكل من اللغة الفرنسية ومترجمة باللغة العربية للمبتدئين فهي تسهل فهم المصطلحات الجديدة.


قواعد اللغة الفرنسية:

اما عن هذا القسم فيحتوي على أربع دروس أساسية في اللغة الفرنسية عبارة عن قواعد ضرورية وهي أدوات التعريف والصفات وكذا تأنيث الأسماء وهي بدورها مترجمة باللغة العربية، فكل من هذه الدروس تشرح الدرس اولا حتى يفهم المستخدم القواعد من ثم تقدم أمثلة عن كل قاعدة حتى يتمكن المستخدم من القاعدة.


تصريف الأفعال:

اما عن هذا القسم فهو خاص بالأفعال وكيفية تصريفها في اللغة الفرنسية وقواعد التصريف والضمائر، وهذا القسم مقسم الى عدة دروس ففي اللغة الفرنسية تقسم الأفعال الى ثلاث مجموعات أساسية ويتيح التطبيق تصريفها إلى الأزمنة الثلاث الحاضر والماضي والمستقبل وكل درس يعطي أمثلة للتطبيق من اجل المزيد من الشرح.


موقع تعلم اللغة الفرنسية :

يوجد في هذا القسم موقع متصل بشبكة الأنتيرنيت يتيح للمستخدم التعمق أكثر في اللغة الفرنسية و يعطي نصائح للمستخدم كالأخطاء الشائعة في اللغة الفرنسية و التي لا يجب الوقوع فيها، و كذا نصائح لتعليم الصغار كما به تقنية لتعلم الأرقام بالقواعد و كذا نطقها لمن يصعب عليه قراءتها و جمل للحياة اليومية التي تصادفها غالبا، هذا القسم تتمة للأقسام السالف ذكرها.


خلاصة : 


في الأخير أعزائي القراء سأختم مقالي هذا الذي خصصته لتعريفكم عن أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية الذي حالفني الحظ في تجربته و لم يكن لي سوى مشاركة تجربتي معكم و أرجو أن ينال إستحسانكم، و لا تنسو ترك تعليقاتكم لي في أسفل التدوينة لأتمكن من معرفة آرائكم حول هذا التطبيق و لتشجيع الآخرين على تجربته.

التحميل

لتحميل التطبيق اضغط هنا 

بالتوفيق للجميع


تعليقات